نجوم العالم

نجوم العالم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سافيولا يحلم باحرز دوري الابطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلاك
مشرف منتدى الرياضه في موقع نجوم العالم
مشرف منتدى الرياضه في موقع نجوم العالم
avatar

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: سافيولا يحلم باحرز دوري الابطال   الخميس أغسطس 09, 2007 9:07 am

السلام عليكم



























أكد المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا، المنضم حديثاً لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم قادماً من غريمه برشلونة، أنه يحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في أول مواسمه مع النادي الملكي.
وقال سافيولا في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) "أتمنى موسماً ناجحاً على مستوى الفريق وبشكل شخصي. أحلم بالفوز بدوري الأبطال لأنه لقب ذي معنى خاص لكل لاعبي الكرة. فهو يأتي في المرتبة الثانية بعد كأس العالم مباشرة وأتمنى الفوز به هذا الموسم".
وكان سافيولا معاراً إلى فريق إشبيليه من برشلونة عندما استطاع النادي الكاتالوني الفوز بثاني ألقابه القارية العام الماضي إلا أن الفرصة مع ريال مدريد تبدو أكبر من وجهة نظر الأرجنتيني خاصة أن الفريق رفع الكأس الأوروبية تسع مرات ويبحث هذا الموسم عن العاشرة.
وعن إمكانية أن يكون ريال مدريد بوابة عودة سافيولا إلى المنتخب الأرجنتيني من جديد، قال اللاعب الملقب بالأرنب "لا توجد وسيلة للعودة للمنتخب أفضل من التألق مع ريال مدريد. لم أشارك مع الأرجنتين في كوبا أميركا ولكن كل ما أفكر فيه الآن هو العودة للمنتخب".
وعن انطباعاته الأولى بعد الانضمام لريال مدريد كشف سافيولا عن إعجابه الشخصي بقائد الفريق راؤول مشيداً بالجدية التي يتعامل بها في التدريبات بينما تحدث عن سهولة التفاهم مع غوتي صانع ألعاب الفريق داخل الملعب.
ولم يبد المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً خوفاً من عدم الحصول على مقعد أساسي في تشكيل ريال مدريد في ظل وفرة المهاجمين، مؤكداً أن التنافس على اللعب يأتي في مصلحة الفريق. مشيراً إلى أنه من المنطقي أن يبدأ التشكيل بمشاركة لاعبين وجلوس آخرين على مقاعد البدلاء.
وعلق سافيولا عن تاريخ ريال مدريد قائلاً إن الفترة التي تولى فيها مواطنه ولاعب الفريق السابق خورخي بالدانو قيادة النادي الملكي كانت مبهرة خاصة مع تقديم راؤول كلاعب صاعد وقتها والاعتماد على نجم أرجنتيني موهوب مثل المعتزل فرناندو ريدوندو في وسط الملعب.
وكان سافيولا قد انضم إلى ريال مدريد الشهر الماضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة لينضم لقائمة اللاعبين الذين ارتدوا قميصي الناديين الكبيرين في إسبانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سافيولا يحلم باحرز دوري الابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوم العالم :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: