نجوم العالم

نجوم العالم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مارادونا يشيد بي ميسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلاك
مشرف منتدى الرياضه في موقع نجوم العالم
مشرف منتدى الرياضه في موقع نجوم العالم
avatar

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: مارادونا يشيد بي ميسي   الأربعاء أغسطس 08, 2007 2:14 am

السلام عليك



وجه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا مديحاً خاصاً لمواطنه لاعب برشلونة الإسباني الشاب ليونيل ميسي ملمحاً في الوقت عينه إلى إمكانية توليه تدريب منتخب أوروغواي لكرة القدم في الفترة المقبلة بدعوة من رجل الأعمال الشهير باكو كاسال من أوروغواي.

ووصف مارادونا ميسي بأنه أمل الكرة الأرجنتينية لحصد ألقاب على المستوى الدولي في الفترة المقبلة وقال عن التشابه بينه وبين ميسي: "نحن الاثنان نلعب بالقدم اليسرى، وكل منا فاز بكأس العالم للشباب، وكلانا سجل هدفاً بيده لم يره الحكم!"

وكان مارادونا وميسي قد التقيا قبل ساعات من مباراة "شوبول" الاستعراضية التي لعبها النجم المعتزل في مدينة روساريو الأرجنتينية حيث أكد مارادونا أحقية ميسي بخلافته وارتداء القميص رقم 10 في المنتخب.

واختتم مارادونا تصريحاته بالتأكيد على أن تكوين ميسي كلاعب قوي ذي شخصية سيكتمل في حال تحقيقه لقباً للمنتخب الأرجنتيني وهو ما سيسعد جماهير بلاده أيضاً.

تدريب أوروغواي
وحول إمكانية توليه تدريب منتخب الأوروغواي، قال مارادونا: "كاسال يريد أن أكون مدرباً لأوروغواي، ولكنه لا يزال احتمال فقط، فنحن لم نتحدث معاً بهذا الشأن ولكن سنرى في الأيام القادمة ما سيحدث".

وكانت تقارير صحفية في أوروغواي أشارت إلى قيام كاسال الذي يمتلك شبكة قنوات تلفزيونية ويعتبر وكيلاًً رسمياً لعدد من اللاعبين يعرض تدريب منتخب أوروغواي على مارادونا علماً بأن المنصب حتى الآن لا يزال في حوزة أوسكار تاباريز الذي قاد بلاده للدور قبل النهائي في بطولة كوبا أمريكا 2007 في فنزويلا الشهر الماضي.

يذكر أن مارادونا عبر في أكثر من مناسبة عن حلمه بتدريب المنتخب الأرجنتيني إذ أكد منذ سنوات أن خوليو غروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد عرض عليه المنصب إلا أن شيئاً لم يحدث بعدها
مما دفع النجم السابق إلى القول ساخراً "يبدو أن غروندونا قد فقد رقم هاتفي!"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارادونا يشيد بي ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوم العالم :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: